الدحيل في مواجهة قوية جديدة أمام باختاكور الأوزبكي في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا

سيكون فريق الدحيل على موعد مع مواجهة قوية جديدة أمام باختاكور الأوزبكي، يوم الإثنين الموافق 18أبريل 2022 في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً على استاد الملك عبدالله في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

 

وسيسعى الدحيل لتكرار الفوز على الفريق الأوزبكي، بعدما فاز عليه في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما يتطلع الفريق لتحقيق الانتصار الثالث في المجموعة والوصول إلى النقطة التاسعة.

 

الدحيل بعد الانتصار السابق رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني متساوياً مع التعاون السعودي الذي لديه نفس الرصيد ولكنه في المركز الأول، ويأتي فريقي باختاكور وسباهان أصفهان الإيراني في المركزي الثالث والرابع ولكل منهما 3 نقاط.

 

وسيدخل الدحيل اللقاء بمعنويات عالية بهدف تعزيز موقفه ومواصلة انتصاراته والحصول على النقاط الكاملة لمواصلة مشواره في المنافسة وتحقيق المطلوب وهو صدارة المجموعة القوية والصعبة أيضاً نظراً لتقارب نقاط الفرق.

 

اللقاء بين الفريقين هذه المرة قد يختلف تمامًا عن اللقاء السابق بينهما لأن كل فريق عرف مواطن الضعف والقوة لمنافسه، وبالتالي ستكون المباراة مختلفة عن لقاء الجولة الثالثة، ولكن الفوز السابق يعطي الدحيل معنويات وتركيز وحافز لعبور باحتاكور ورفع رصيده إلى النقطة التاسعة.

 

ومن هنا تكمن صعوبة المواجهة والتي ستكون مثيرة لأن كل فريق يمتلك الحظوظ في تحقيق والفوز.

 

الدحيل مطالب باستغلال الانتصار الذي حققه وبالتالي فإنه سيدخل اللقاء بقوة حتى يعزز موقفه ويحافظ على حظوظه في ظل الإمكانيات والمقومات الكبيرة التي يمتلكها الفريق بوجود نخبة كبيرة من أبرز اللاعبين.

 

كما سيعمل المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو على استغلال قدرات لاعبيه من أجل تكرار الفوز على باختاكور الذي يتميز بالأداء الجماعي.

 

ويتأهل إلى دور الـ 16 أول كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل ثلاث فرق تحصل على المراكز الثانية في المجموعات الخمس.

 

اقراء ايضا