باريس سان جيرمان يعلن غياب الأرجنتيني ميسي والإيطالي فيراتي بسبب الإصابة

 أعلن نادي باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم /الثلاثاء/ إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وغيابه عن المواجهات المقبلة .

وقال نادي العاصمة الفرنسية إن ميسي بالإضافة لنجم وسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي سيغيبان عن المواجهة المقبلة أمام أنجيه غدا /الأربعاء/ بسبب تعرضهما للإصابة.

ويعاني ميسي من إصابة في وتر العرقوب لقدمه اليسرى، بينما سيبتعد فيراتي بسبب مشكلة في الركبة، وسيغيب أيضا المدافع بريسنل كيمبمبي وسيخضع الثلاثي لفحوص قبل مواجهة لانس الأسبوع المقبل.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان "ستكون هذه فرصة للاعبين غير المشاركين كثيرا، للحصول على بعض الوقت، وسيسمح ذلك للاعبين الشبان باكتساب خبرة".

وغاب ميسي (34 عاما) بالفعل عن عدد كبير من المباريات بسبب الإصابة و/كوفيد-19/، وقد ساهم الموسم الحالي في تسجيل ثمانية أهداف وصنع 13 هدفا لزملائه خلال 29 مباراة منذ انتقاله إلى فريق العاصمة الفرنسية الصيف الماضي، قادما من برشلونة.

ويتصدر سان جيرمان الدوري بفارق 15 نقطة عن أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني، ويبدو في طريقه لمعادلة الرقم القياسي الذي يحمله سانت اتيان وحصد اللقب للمرة العاشرة.

اقراء ايضا