الغرافة في مواجهة قوية أمام فولاد الإيراني في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا

يلتقي الغرافة مع فريق فولاد خوزستان الإيراني في الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، وذلك يوم الجمعة الموافق 22 أبريل 2022، في الساعة الحادية عشر والربع مساءً، على استاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

اللقاء يمثل أهمية قصوى للغرافة لأنه مطالب بعدم التفريط في أي نقاط إذا أراد أن يبقي على حظوظه من أجل التأهل، ولذا فلقاء فولاد لا يقبل القسمة ولابد من الفوز لإحياء الآمال في العبور للدور المقبل.

 

الغرافة يدخل المواجهة في المركز الثالث للمجموعة برصيد 5 نقاط، بعدما خسر في الجولة الماضية أمام فريق شباب الأهلي دبي بثمانية أهداف مقابل هدفين، وهي الخسارة التي تشكل صعوبة على الفهود بعدما كان هو الفريق المرشح والأقوى من المجموعة، ورغم خسارته الأخيرة إلا أن حظوظه مازالت قائمة شرط الفوز لأن فارق النقاط بينه وفرق المجموعة ليس كبيراً.

 

ويحتل فولاد الصدارة برصيد 8 نقاط، ثم شباب الأهلي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والغرافة ثالثاً برصيد 5 نقاط، وأخيراً أهال برصيد نقطة في المركز الرابع.

 

ويحاول الجهاز الفني بقيادة الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب الغرافة تصحيح الأخطاء والتي حدثت في لقاء شباب الأهلي دبي من أجل عودة الثقة للفريق.

 

ومن المعروف أن الفريقين تعادلا في لقاء الجولة الأولى بدون أهداف.

 

ويتأهل إلى دور الـ 16 أول كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل ثلاث فرق تحصل على المراكز الثانية في المجموعات الخمس.

اقراء ايضا