السد يخسر من ناساف ويودع دوري أبطال آسيا

ودع نادي السد، منافسات بطولة دوري أبطال اسيا للعام 2022، عقب خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ناساف الاوزبكي، ضمن  منافسات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الخامسة، في المباراة التي استضافها استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.
 
وتوقف رصيد السد بعد هذه الخسارة عند النقطة الرابعة، وسجل ثلاثية ناساف أكمل موزغوفوي في الدقيقتين 63 و 77 ، وحسين نور تشاييف 75، قبل ان يسجل تابتا هدف السد الوحيد في الدقيقة 90+2
 
جاءت بداية المباراة حذرة وهادئه بين الفريقين، وأستمرت فترة جس النبض حتى العشرة دقائق الاولى من المباراة والتي لم تشهد خطورة حقيقية على المرميين.
 
استمرت محاولات لاعبي السد على مرمى ناساف والتي تنوعت بين العمق والاطراف وفي الدقيقة 24 لعب محمد وعد كرة عرضية أسكنها حسن الهيدوس برأسه أعلى عارضة الفريق الاوزبكي، قبل أن يطلق سانتي كازورلا تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 43 جاورت القائم الايسر لمرمى ناساف.
 
نزل لاعبو السد بحماس كبير مع بداية الشوط الثاني، ونجحوا في تهديد مرمى ناساف في اكثر من كرة، والتي من ابرزها تسديدة كازورلا في د 54 من على حدود منطقة الجزاء والتي وجدت حارس ناساف في الموعد.
 
واستغل فريق ناساف خطأ لاعبي السد في ابعاد الكرة من امام منطقة مرماهم، ونجح في التقدم بالهدف الاول في الدقيقة 63 بواسطة أكمل موزغوفوي، بعد ان قطع الكرة من سانتي كازورلا ووضعها على يسار الحارس مشعل برشم محرزاً الهدف الاول في المباراة.
 
ونجح فريق ناساف في أضافة الهدف الثاني في الدقيقة 75 عن طريق المهاجم حسين نور تشاييف، قبل أن يسجل أكمل موزغوفوي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 77، وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل تباتا هدف السد الوحيد، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 1 – 3 لمصلحة ناساف.

اقراء ايضا