مدرب الغرافة يتطلع لانتصار معنوي في مواجهة آهال التركماني

أكد الإيطالي أندريا ستراماتشوني -المدير الفني لفريق الغرافة- أن فريقه يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الغد أمام نظيره آهال التركماني، لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة ضمن المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

وقال مدرب الغرافة خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "الكل يشعر بخيبة أمل كبيرة، نتيجة الخروج المبكر، وحاولنا في الأيام الماضية التركيز على استعادة الثقة؛ وذلك لتخطي حاجز الخسارتين الماضيتين أمام شباب الأهلي دبي وفولاذ".

وتابع: "تفوقنا في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، وهناك تصميم كبير داخل الفريق على تحقيق الفوز، ونعلم جيدًا أن الفريق المنافس الذي ودّع المنافسات أيضًا يريد إنهاء مشواره بصورة إيجابية،وبدورنا نسعى لختام مشوارنا في البطولة بأفضل صورة ممكنة".

وختم المدرب ستراماتشوني تصريحاته: "بلا شك الكل تحسر على ما حدث في اللقاء الماضي، حيث فقدنا فرصة التأهل والمنافسة على البطاقات الثلاث لأصحاب المركز الثاني، ولا بد من الاستفادة من هذا الدرس، وعلينا طي صفحة الماضي، والتعلّم من أخطائنا السابقة، ومحاولة بناء فريق يتمكّن من المنافسة بقوة في النسخة المقبلة".

بدوره، قال سعيد الحاج لاعب فريق الغرافة: إن الجميع يتطلع إلى نسيان الخسارة السابقة، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية مع ختام مشوارنا في هذه البطولة.

وأضاف: "نخوض مواجهة الغد من أجل هدف واحد؛ هو مصالحة جماهيرنا بفوز معنوي على الأقل، وكنا نأمل أن نسعدهم بالعبور للدور المقبل".

وختم تصريحاته: "المواجهة هي أداء واجب للفريقين بعد الخروج المبكر، وعلينا إظهار الروح القتالية العالية؛ من أجل الخروج بالنتيجة المرضية".

ويتصدر فولاذ خوزستان الإيراني ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، وخلفه يحل فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي برصيد تسع نقاط، ويليهما الغرافة برصيد خمس نقاط، وأخيرًا آهال التركماني برصيد نقطة واحدة.

ويتأهل إلى دور الـ 16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، بجانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

 

اقراء ايضا