تأهل الدحيل والوكرة والريان والعربي للدور نصف النهائي لكأس سمو الأمير لكرة اليد

 تأهلت فرق الدحيل والوكرة والريان والعربي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير لكرة اليد للموسم الرياضي 2021 / 2022 بعد فوزها على الخور والغرافة والشمال والأهلي تواليا، اليوم، في الدور ربع النهائي.

وكان الدحيل ( بطل الدوري ) أول المتأهلين بعد أن حقق فوزا كبيرا على الخور بنتيجة 37 / 15 وكان الشوط الأول انتهى بتقدمه 20 / 8.

وتأهل الوكرة إلى الدور نصف النهائي بفوزه على الغرافة بنتيجة 22 / 19 بعد أن كان الشوط الأول انتهى بتقدم الغرافة بواقع 10 / 9.

كما حجز الريان ( بطل كأس قطر ) مكانه في الدور المقبل بعد أن تغلب على الشمال بنتيجة 25 / 20، وكان الشوط الأول انتهى بتقدمه 13 / 9.

وأكمل العربي ( حامل اللقب ) عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير لكرة اليد بفوزه على الأهلي بنتيجة 34 / 29 في مباراة انتهى شوطها الأول بتقدم العربي أيضا 16 / 14.

وسوف يلتقي الريان مع العربي والدحيل مع الوكرة في مباراتي الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل على أن تقام المباراة النهائية بين الفائزين يوم الخميس المقبل .

وكان العربي توج بطلا لكأس سمو الأمير لكرة اليد في الموسم الماضي 2020 / 2021، بعد فوزه في المباراة النهائية على الريان بنتيجة 30 / 27.

يشار إلى أن السد يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، حيث أحرز اللقب ثماني مرات، ويليه الأهلي الذي حصل على اللقب خمس مرات، ثم الريان والجيش أربع مرات لكل منهما، والدحيل والعربي مرتين، والوكرة مرة واحدة .

اقراء ايضا