منتخب عمان يلاقي استونيا ومالطا وديا استعدادا للاستحقاقات المقبلة

أكد مصدر في الاتحاد العماني لكرة القدم أن المنتخب سيخوض 3 معسكرات استعدادا لنهائيات اسيا 2023 في الصين وبطولة كأس الخليج المرتقبة نهاية العام الجاري .

وقدم المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش خطة مزمنة لما تبقى من العام الجاري 2022 استعدادا للاستحقاقات المقبلة حيث اعلن عن إقامة معسكر خارجي اول بالتنسيق مع الاتحاد العماني يقام في مالطا خلال الفترة من 26 مايو وحتى 14 يونيو يخوض خلالها منتخب عمان مواجهتين تجريبيتين امام استونيا ومالطا .

وسوف يبدأ المعسكر الثاني في 19 سبتمبر  ويستمر مدة 10 أيام في العاصمة الأردنية عمان حيث  من المقرر أن يلعب المنتخب العماني في دورة رباعية بدعوة من الاتحاد الأردني لكرة القدم ، في حين سيقام المعسكر الثالث في ديسمبر بفترة تسبق موعد البطولة الخليجية المرتقبة ، ولم يحدد بعد مكان إقامة ثالث المعسكرات .

وتصادف مواعيد المعسكرات الثلاث الأيام المحددة من الفيفا لخوض المواجهات الرسمية والودية ، في حين يسعى منتخب عمان الى تأمين مواجهات مع المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم بالدوحة 2022 خلال معسكره التدريبي الثالث .

وكان المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش قد أعلن عن قائمة مكونة من 35 لاعبا بينهم وجوه جديدة تألقت في منافسات الدوري ، حيث من المقرر ان يتم تجربة هؤلاء اللاعبين قبل حلول موعد أولى الاستحقاقات الرسمية خلال العام

اقراء ايضا