الاتحاد اليمني يعلن رسميا تعاقده مع المدرب الجديد الجزائري عمروش

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم اليوم تعاقده رسميا مع المدرب الجزائري الأصل البلجيكي الجنسية عادل عمروش لقيادة المنتخب الأول استعدادا لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا الصين 2023، - يأتي ذلك وفقا لتأكيد موقع الكأس في خبر يوم أمس-.

وكشف الاتحاد اليمني في بيان له عن أن مدة العقد عام واحد قابل للتجديد، على أن يختار المدرب عمروش اعضاء الجهاز الفني المعاون له.

وأشترط الانحاد اليمني في بنود العقد أن يقوم المدرب الجديد وجهازه المعاون بقيادة تحضيرات المنتخب اليمني داخل اليمن وخارجها في المعسكرات المحلية والخارجية - في إشارة واضحة لرفض كل المدربين الذين تم للتواصل معهم على التواجد في اليمن بسبب حالة عدم الاستقرار التي تعيشها البلاد منذ العام 2015 إثر اندلاع الحرب حينذاك وتداعياتها المتواصلة حنى الوقت الراهن-.

وقالت مصادر مطلعة في قيادة الاتحاد لموقع الكأس أن المدرب عمروش يتواجد في السعودية حاليا لأداء العمرة، وسيصل خلال الساعات القليلة القادمة ليباشر مهمته إلى مدينة الطائف حيث يتواجد المنتخب اليمني بمعسكره الإعدادي في إطار برنامج إعداده لخوض منافسات تصفيات كأس آسيا في شهر يونيو المقبل في منغوليا ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات فلسطين والفلبين ومنغوليا.

اقراء ايضا