قطر تجهز منتخب اليمن بمعسكر ختامي استعدادا لتصفيات كأس آسيا

يقيم منتخب اليمن معسكرا اعداديا في العاصمة القطرية الدوحة في ختام إعداده لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 المقررة في الصين.

وقال مصدر مطلع في قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم لموقع الكأس، أن المنتخب اليمني سيدخل إلى معسكر اعداد أخير في الدوحة يبدأ بعد منتصف مايو الجاري وحتى نهاية الأسبوع الأول من يونيو المقبل، وذلك في إطار برنامج إعداده للتصفيات الآسيوية، حيث يستهدف الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الجزائري عادل عمروش رفع جاهزية اللاعبين إلى أفضل مستوياتها قبل المشاركة في الاستحقاق الآسيوي المرتقب والذي سيجري في منغوليا خلال الفترة من 8 إلى 14 يونيو المقبل.
وكان المنتخب اليمني، قد واصل تحضيراته خلال الفترة الماضية الأخيرة في معسكره بمدينة الطائف بالسعودية تحت قيادة المدرب المؤقت الوطني أمين السنيني، وقبلها أقام معسكرا محليا في مدينة سيئون أستمر لأكثر من شهر، فيما بدأ الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الجزائري عمروش يوم أمس مهمة قيادة تحضيرات المنتخب بعد إعلان الاتحاد اليمني التعاقد معه مؤخرا.
يذكر أن منتخب اليمن يشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات ( فلسطين والفلبين ومنغوليا )، والتي ستجري منافساتها في منغوليا خلال أيام 8 و 11 و14 يونيو المقبل.

 

اقراء ايضا