المنتخب اليمني يواصل تحضيراته بمعسكر الدوحة استعدادا لكأس آسيآ

يواصل المنتخب اليمني تحضيراته في معسكره الأخير بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023، حيث يؤدي يوميا حصتين تدريبيتين صباحا ومساء على ملعب العقلة بقيادة مديره الفني البلجيكي الجزائري عادل عمروش، ويجري التنسيق لخوض مواجهة ودية مع أحد المنتخبات الآسيوية التي ستتواجد في الدوحة لإقامة معسكرات إعداد خلال الأيام القادمة .
وكان منتخب اليمن قد وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة الجمعة الماضية، قادما من مدينة الطائف السعودية حيث أنهى معسكره الخارجي الأول، والذي استمر نحو شهر، وقبلها أستهل تحضيراته في المعسكر المحلي بمدينة سيئون الذي أستمر لأكثر من شهر.
هذا وأستدعى الجهاز الفني لاعبا جديدا هو عبدالجبار العبادي لاعب فريق ناترس السويسري أحد أندية دوري المقاطعات -الدرجة الثالثة- للوقوف على مستواه وجاهزيته قبل ضمه لقائمة المنتخب في التصفيات القارية القادمة.
يشار إلى أن الجهاز الفني الجديد بقيادة عمروش، اختار قائمة ضمت 23 لاعباً لمعسكر قطر، وتعد هي القائمة قبل النهائية الخاصة بخوض التصفيات القارية، وسيتم تقليصها خلال المعسكر  إلى 18 لاعبا على أن ينضم للقائمة النهائية في الأيام القادمة 5 لاعبين محترفين خارج اليمن.
 

اقراء ايضا