الشباب بطلا لدوري الهواة على حساب مدينة خليفة

توج فريق للشباب بطلا لدوري الهواة بعد فوزه على فريق مدينة خليفة بهدفين نظيفين في المباراة  التي جرت اليوم السبت في استاد الدوحة. 
وسجل هدفي الشباب بامادو جمعة والمعتز بالله في الدقيقتين 39 و61 من المباراة. 
وتوج الفريق الفائز باللقب السيد ابراهيم شاهين السليطي نائب رئيس لجنة الدوريات الفرعية في اتحاد الكرة القطري فينما توج فريقي مدينة خليفة والدفنة الحاصلين على المركزين الثاني والثالث عضوي لجنة الدوريات عبد العزيز الانصاري ويوسف الصقيري. .
وحضر التتويج أعضاء لجنة الدوريات الفرعية وجماهير من مشجعي الفريقين. 
وقدم فريق الشباب أداء طيبا استطاع من خلاله ان يفرض حضوره على مجريات المباراة  وهدد مرمى غريمه فريق مدينة خليفة عدة مرات واستثمر  فرصتين من الفرص التي سنحت له وسجل منهم  هدفي الفوز .
وبمناسبة ختام  دوري الهواة هنا السيد هلال المهندي رئيس لجنة الدوريات الفرعية في اتحاد كرة القدم الفرق الفائزة والتي قدمت مستويات مقنعة وأداء يحظى بالاعجاب . واوضح المهندي ان ما شهده دوري الهواة يؤشر التوجه الجيد لاتحاد الكرة وحرصه على الاهتمام به .. وتمنى لكافة الفرق النجاح في الموسم القادم .
كما هنا السيد ابراهيم شاهين السليطي نائب رئيس لجنة الدوريات في اتحاد كرة القدم الفريق الفائز الاول الذي استحق اللقب بعد أن قدم أداء جيدا مشيرا إلى أن المبارة النهائية كانت جيدة وحفلت الكثير من اللمحات الفنية . وأضاف أن دوري الهواة اخذ في  التطور من خلال الاهتمام الذي يحظى به من قبل الاتحاد ولجنة الدوريات .. 
وكان فريق الدفنة قد أحرز المركز الثالث  بعد فوزه علة فريق العوينة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة  التي سبقت المباراة  النهائية  في استاد الدوحة .
 

 

اقراء ايضا