مبارك البوعينين: فخورون بالشراكة مع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

أكد مبارك البوعينين عضو لجنة الإعلام الرياضي في قطر أن استمرار الجائزة على الرغم من جائحة كورونا كان علامة فارق في تاريخها واقيم الكثير من الفعاليات معها التي نظمها الاتحاد الدولي بالشراكة مع لجنة الإعلام الرياضي وبينها جلسات التدريب في الكلية الإلكترونية ويوم الصحافة الرياضي باستخدام الترجمة الفورية بأربع لغات. 
 
وأضاف البوعينين: احتضان الدوحة لجوائز الصحافة الرياضية يعتبر تتويج مستحق للكثير من الصحفيين لإبراز الحدث العالمي الكبير الأول على صعيد كرة القدم والذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط وهو كأس العالم قطر 2022 بحضور كبريات مؤسسات الإعلام الرياضية العالمية ورؤساء الاتحاد القارية للصحافة الرياضية. 
 
وكشف البوعينين عن سبب اختيار استاد خليفة مكانا للحفل وقال: يمثل لنا استاد خليفة تاريخا رياضيا وهو أعرق استادات الدولة والحدث التاريخي لا يليق به إلا مكان تاريخي والذي كان شاهدا على العديد من الأحداث التاريخية والرياضية العالمية والقارية، هذا بالإضافة إلى أن المنطقة التي يقع فيها استاد خليفة هي منطقة رياضية عالمية وهي أسباير زون. 
 
وأضاف البوعينين: فخورن في لجنة الإعلام الرياضي بالشراكة مع أكبر مؤسسة عالمية تشرف على الصحافة الرياضية في العالم، وهذا النسخة من الجائزة سيكون مختلفا نظرا لكثرة الأعداد المشاركة في الجائزة.. ونعدكم بإن الحفل سيخرج بالصورة التي تليق بقطر والدول العربية وبالصورة التي تتناسب مع قيمة المناسبة العالمية. 

اقراء ايضا