منتخبنا الوطني يحرز فضية وبرونزية في بطولة العالم العسكرية السيزم 2022

وجاءت الميدالية الفضية في مسابقة التماسك الرباعي للفرق، المكون من القافزين حمد ‏راشد المري وعبدالعزيز الشمري وفهد الشمري وراشد الكبيسي، بعدما حل في المركز الثاني برصيد 243 نقطة خلف المنتخب البلجيكي الفائز بالذهبية برصيد 264 نقطة، ومتفوقا على المنتخب الألماني الحاصل على البرونزية برصيد 208 نقاط.

أما الميدالية البرونزية للفردي، فقد جاءت عن طريق صالح العبيدي في مسابقة الهدف فردي، التي حقق المركز الرابع فيها قافز المنتخب القطري محمد الكواري.

وأعرب القافز حمد راشد المري، كابتن فريق التماسك الرباعي، في تصريحات، عن سعادته بالنتائج الجيدة التي حققها المنتخب في هذه البطولة التي شهدت مشاركة كبيرة من أفضل المنتخبات في العالم، مشيرا إلى أن المنافسات كانت قوية من أجل الفوز بالمراكز الأولى، خاصة في منافسات الفرق، لا سيما مع المنتخب البلجيكي.

وقال المري: "لقد تفوقنا على نخبة مميزة من أفضل ممارسي الرياضات الجوية في العالم، فقد شاركت في البطولة فرق قوية، إلا أننا نفذنا جميع قفزاتنا بدقة ونجحنا في تحقيق أكبر معدل".

من جانبه، أبدى صالح العبيدي، الحاصل على الميدالية البرونزية في مسابقة الهدف فردي، سعادته بالميدالية، وبالمستوى الفني والتنظيمي للبطولة، مشيرا إلى أن الإثارة كانت حاضرة منذ اليوم الأول، حيث كان التنافس قويا بين المشاركين، إلا أن النجاح كان حليفه بفضل الإعداد الجيد قبل المشاركة في هذه البطولة.

اقراء ايضا