القطري عبدالله التميمي يتوج بذهبية الفردي في بطولة غرب آسيا للاسكواش

تُوج اللاعب القطري عبدالله التميمي بالميدالية الذهبية لفردي الرجال ضمن بطولة غرب آسيا للاسكواش، وذلك بعد فوزه اليوم على الإيراني علي رضا شمالي بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة النهائية للبطولة التي تستضيفها إيران حاليا، وتستمر حتى الثاني من شهر يوليو المقبل.

وكان التميمي قد بدأ مشواره في البطولة بفوز سهل على نظيره العراقي عبدالله هاشم في الدور الـ16 بواقع ثلاثة أشواط نظيفة، ليتأهل إلى ربع النهائي ليفوز على الإيراني محمد زياد كاشاني بثلاثة أشواط نظيفة ليتأهل إلى نصف النهائي الذي فاز فيه على الكويتي عمار التميمي بثلاثة أشواط دون رد متأهلا بذلك إلى المباراة النهائية.

ومن جانبه، قال السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، إن فوز التميمي اليوم إنجاز قطري جديد يعكس مستوى الطموح والإصرار لدى اللاعب الطامح دوما في الصعود إلى منصات التتويج، مشيرا إلى أن ما حققه التميمي في هذه البطولة القارية يمثل مكسبا جديدا لرياضة الاسكواش في قطر، متوجها بالشكر للجهاز الفني والإداري على كل ما قدموه خلال هذه البطولة.

ومن جهته أبدى اللاعب عبدالله التميمي سعادته بالفوز بالميدالية الذهبية وبشرف تمثيل دولة قطر في هذا الاستحقاق الآسيوي وتحقيق هذا الإنجاز، مضيفا أن هذا الفوز سيكون بمثابة الدافع القوي له لتحقيق المزيد من النتائج المشرفة في الاستحقاقات القادمة.

يذكر أن منافسات الفرق في بطولة غرب آسيا للاسكواش ستبدأ غدا /الجمعة/ بمشاركة المنتخب القطري المكون من عبدالله التميمي وسيد أزلان أمجد وأحمد التميمي وعبدالرحمن المالكي.

اقراء ايضا