انتر ميلان الإيطالي يتعاقد مع الكاميروني أونانا والأرميني مخيتاريان

أعلن نادي إنتر ميلان الايطالي، اليوم، عن تعاقده مع حارس مرمى المنتخب الكاميروني أندريه أونانا قادما من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ومع لاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان من نادي روما.

وذكر النادي، في بيان، أنه حصل على خدمات اللاعبين في صفقة انتقال حر، واعتمدهما ضمن قائمته الرسمية بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم للموسم المقبل.

وانضم أونانا (26 عاما) لصفوف الإنتر بعقد لمدة خمس سنوات لكي يخلف السلوفيني سمير هندانوفيتش البالغ من العمر (37 عاما)، والذي يحرس مرمى النادي منذ 10 سنوات وبات رحيله قريبا، فيما وقع مخيتاريان عقدا لمدة سنتين.

وفاز مخيتاريان (33 عاما) بمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم "كونفرنس ليغ" مع نادي روما في مايو الماضي، وسبق له اللعب لمانشستر يونايتد حيث فاز معه بالدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" وكأس الرابطة الانجليزية، كما لعب مع أرسنال الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، مثلما فاز سابقا بالدوري الأوكراني والكأس، ثلاث مرات متتالية، مع نادي شاختار دونيتسك بين عامي 2011 و2013.

يذكر أن إنتر ميلان تعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي الإنجليزي، في أولى صفقاته الصيفية.

اقراء ايضا