عميد أندية اليمن يعزز صفوفه بتعاقدات جديدة استعدادا للاستحقاقات القادمة

أعلن نادي التلال عميد أندية اليمن والجزيرة العربية، تعاقده مع الدولي حمزة الشحمي  لاعب المنتخب اليمني القادم من نادي صقر تعز، وكذا مع لاعب وسط الميدان عصام نعمان القادم من نادي أهلي تعز.

ويأتي تعاقد إدارة التلال مع الثنائي الجديد لتعزيز صفوف فريقها في الاستحقاقات المقبلة للموسم الجديد.

وقال نادي التلال في بيان له، أن صفقتي التعاقد مع اللاعبين الشحمي ونعمان، " تأتي في إطار عملية تعزيز صفوف الفريق الكروي الاول بالنادي والذي يواصل استعداده تحت قيادة المدرب محمد حسن البعداني إستعدادا لأي استحقاق قادم".

تجدر الإشارة إلى أنه سبق للمدافع الشحمي اللعب للتلال في بطولة دوري بلقيس التنشيطي، وقدم مستوى طيبا، ثم عاد مجددا لفريقه الأصلي صقر تعز، فيما لاعب وسط الميدان عصام نعمان القادم من نادي اهلي تعز، كان قد انتقل مؤخرا لنادي إتحاد إب وخاض معه منافسات دوري الدرجة الأولى.

وكانت إدارة التلال بدأت بتعزيز صفوف فريقها بالتعاقد مع المدرب الوطني محمد حسن البعداني الذي قاد فريق فحمان للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى اليمني، بالموسم الحالي.

وتطمح إدارة التلال التي تتلقى دعما كبيرا من قيادة السلطة المحلية في مدينة عدن من إجراء هذه التعاقدات الأخيرة لتقوية فريقها والعودة به إلى سابق عهده مع الانجازات باعتباره أحد أكبر وأشهر أندية اليمن وأعرقها ( تأسس 1905).

هذا ويواصل الفريق التلالي العدني حاليا تحضيراته على ملعبه بمنطقة حقات في مدينة كريتر بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، في إطار برنامج إعداده للاستحقاقات المقبلة.

 

اقراء ايضا