السيب العماني يدشن برنامج استعداداته لملاقاة العربي الكويتي

دخل السيب العماني في برنامج إعدادي مكثف استعدادا لملاقاة نادي العربي الكويتي ضمن نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي عن منطقة غرب اسيا ، بعد ان تأهل على حساب مجموعته التي ضمت الكويت الكويتي وجبلة السوري والأنصار اللبناني .

ويقود نادي السيب في مهمته المقرر لها 4 سبتمبر المقبل المدرب الروماني الجديد ايلي ستان ، ويسعى السيب من خلال الاستعداد المبكر الى تحقيق أفضل مستويات الجاهزية لهذه المواجهة المرتقبة وسط تطلعات جماهيره لتخطي الدوري والوصول الى النهائي الذي قد يلاقي فيه احد الناديين الرفاع البحريني او الرفاع الشرقي المتأهلان معا الى نصف النهائي ايضا .

وكانت 9 اندية استضافت منافسات مجموعاتها على قاعدة اللقاء في تجمع واحد ، بسبب احترازات فيروس كورونا الذي اتخذه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في حينه ، وقد نجحت 6 اندية من التأهل الى الادوار الاقصائية ، في حين فشلت 3 اندية في تحقيق العبور ، حيث بدا واضحاً تاثر الأندية المتأهلة بمساندة جماهيرها على الارض .

ويعد نادي السيب العماني أحد الاندية التي استفادت من اقامة التجمع على أرضها بعد أن حظي النادي بمساندة مكنته من الوصول الى هذه الأدوار ، مع وجود نخبة من اللاعبين المتميزين الذين حققوا لقبي الدوري والكأس مع تميز عدد وافر منهم في صفوف منتخب عمان .

اقراء ايضا