15 days
18 hours
31 mins
37 secs
    15 days
    18 hours
    31 mins
    37 secs

اختتام دوري الكريكيت مساء الجمعة

تختتم مساء يوم الجمعة منافسات دوري الخطوط الجوية القطرية للكريكيت الذي ينظمه الاتحاد القطري للكريكيت، بمشاركة 58 فريقاً، على ملاعب الكريكيت بالمدينة الآسيوية ، والذي أستمر لمدة 4 أشهر وكان الدوري قد انطلق شهر سبتمبر من العام الحالي .
وأعلن الاتحاد القطري للكريكيت عن برمجة خاصة ببرنامج الختام حيث تقرر ان تنطلق منافسات اليوم الختامي في السابعة والنصف صباحا ، على ان تنطلق الفترة الثانية من المنافسات في تمام الساعة الثانية ظهرا ، وتتواصل حتى الساعة الخامسة والنصف موعد الختام وتتويج الفائزين بالكؤوس والميداليات .. وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية بالتعاون مع وزارة الصحة العامة للحفاظ على سلامة الجميع.
وتاتي البطولة خطوة جديدة لرياضة الكريكت من أجل التطوير بعد الجهد الكبير الذي بذله اتحاد الكريكت للنهوض باللعبة وتوسيع قاعدة المشاركة فيها من خلال جذب الجميع وعكس شغف الكثيرين برياضة الكريكت، وبالتالي سيكون الحدث محفزا للاعبي الفرق لقادم الاستحقاقات.
من جانبه أعرب سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للكريكت، عن سعادته بإقامة هذه البطولة بعد توقف طويل بسبب جائحة /كوفيد-19/، متوقعا أن تشهد البطولة حضورا جماهيريا مميزا لاسيما وأن لعبة الكريكت تحظى بشعبية كبيرة خاصة وسط الجاليات الآسيوية.
وأشار سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود بن عبدالرحمن آل ثاني إلى انه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بالتعاون مع وزارة الصحة، وسوف يخضع كافة اللاعبين والمشاركين وفرق العمل إلى فحص /كوفيد-19/، حفاظا على سلامة الجميع ، مبينا أن الجماهير العاشقة لرياضة الكريكت سوف تستمتع بيوم حافل من الفعاليات حيث تنطلق المنافسات في السابعة والنصف صباحا وتستمر حتى قرابة الساعة الخامسة والنصف مساء، مطالبا الجماهير بالالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمام وإبراز تطبيق احتراز.
وقال ريس الاتحاد القطري للكريكيت تساهم هذه البطولة على نقل رياضة الكريكت إلى مستوى أكبر ويفتح لنا بابا كبيرا لتطوير اللعبة في قطر وتعزز دور البلاد في رياضة الكريكت خاصة انها بطولة على مستوى عال وستشهد اهتماما كبيرا .
وختم سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للكريكيت حديثه قائلا :  إلى أن النسخة الحالية تم اقتصار المنافسات في هذه البطولة على 4 أشهر ، على أن يتم العودة بنفس النظام السايق في العام المقبل ، موضحا بأن هناك مشاركة ايجابية من ?عبين مميزين وهناك اثارة كبيرة من اليوم حتى الختام.
 

اقراء ايضا