15 days
18 hours
31 mins
37 secs
    15 days
    18 hours
    31 mins
    37 secs

كريسبو: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق باختاكور

 أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل عن أمله في استمرار فريقه في تقديم النتائج الإيجابية، وذلك خلال مواجهة الغد أمام نظيره باختاكور الأوزبكي، التي تستضيفها مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
 
وأضاف مدرب الدحيل خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "مجددا تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق باختاكور الأوزبكي، سنحاول خلالها أن نخرج بنتيجة إيجابية تساعدنا في مشوارنا نحو التأهل للدور التالي من المنافسة".
 
وتابع: "لقد أظهرنا أداء جيدًا خلال اللقاء الماضي، والفريق ككل يؤدي بصورة جيدة في الملعب رغم كل الصعوبات التي تواجهنا، وعلينا أن نلعب بعزيمة ورغبة كبيرة بالفوز كي نحافظ على موقعنا في صدارة المجموعة".
 
وختم المدرب كريسبو تصريحاته: "يجب علينا إخضاع اللاعبين لتدريبات الاستشفاء عقب كل مباراة؛ من أجل محاربة الإرهاق والإصابات العضلية التي يمكن أن يصابوا بها، فهم يؤدون مباراة كل 72 ساعة، إضافة للصيام، فكل هذه الأمور تصبح مُرهِقة بالنسبة لهم، ويحتاجون للاستشفاء عقب كل مباراة، ونأمل أن يُقدِّم جميع اللاعبين المردود المنتظر منهم غدًا".
 
بدوره، اعتبر لويز مارتن لاعب وسط فريق الدحيل أن المواجهة ذات أهمية كبيرة؛ كونها ستمنح الفريق الفائز دافعًا كبيرًا للتقدم نحو المنافسة على بطاقتي التأهل للدور المقبل.
 
وأضاف: "لقد وصلنا إلى الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات والفريق ينافس على المركز الأول، وهو ما سيجعل كل اللاعبين في قمة تركيزهم ولياقتهم الذهنية من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من المواجهة".
 
وتابع: "نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة، ولكن يجب أن تكون لدينا ثقة في أدائنا، وأن ندخل الملعب بدافع تحقيق الانتصار فقط، وأن لا نرتكب الأخطاء التي يمكنها أن تمنح الفريق الأوزبكي الأفضلية داخل الملعب، وأن نقدم مباراة كرة قدم جيدة ونظهر بالمستوى الفني المعروف عنا".
 
وختم لاعب الدحيل تصريحاته قائلاً: "الفريق الأوزبكي لديه العديد من اللاعبين المميزين، وهم أصحاب خبرات كبيرة، الأمر الذي يجعله قويًّا في الناحية الهجومية، خاصة الهجمات المرتدة، وبالنسبة لنا سنعمل بكل قوة من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة".
 
ويحتل الدحيل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط متساويًا مع التعاون السعودي المتصدر، لكنه يتأخر بفارق الأهداف، فيما يحتل باختاكور المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وأخيرًا سيباهان أصفهان الإيراني برصيد ثلاث نقاط.
 
ويتأهل إلى دور الستة عشر لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

اقراء ايضا